جمال

يومان من الجمال في نيويورك

من الواضح أنّ أسبوع الموضة في نيويورك قد انطلق بشكلٍ رائع، إذ امتلأ اليومان الأوّلان منه بالإبداع والسّحر. في الواقع، لم تخذلنا التّفّاحة الكبيرة بروحها المتماشية مع الموضة وعلى ما يبدو، إنّها رائدة في عالم الجمال أيضًا! يقول المثل أنّ "الأفضل يأتي آخرًا" ولسنا متأكّدين بعد ممّا تخبّئه لنا مدارج نيويورك، لكن يمكننا الإعتراف بأنّ المكياج والشّعر هما حتّى الآن من أهمّ ما قدّمه أسبوع الموضة هذا.

ونعلم أنّ الوقت باكر لنحكم، إذ لا يزال أسبوع الموضة في نيويورك في بدايته، لكن لا تستطيع أيّة محبّة جمال ألّا تتأثّر بسحر الإطلالات الجماليّة التي شهدنا علينا حتّى الآن في عروض الأزياء. من بادغلي ميشكا إلى توم فورد ونون باي نور، أذهلتنا إطلالة العيون المدخّنة التي أثبتت أنّها خيار كاسب عندما يتعلّق الأمر بإطلالات المكياج الجميلة. وهل تبحثين عن مصدر وحي لرفع شعرك بشكلٍ مميّز في مناسبةٍ قادمة؟ كلّ ما عليك فعله في هذه الحالة هو إلقاء نظرة على عرض أزياء باميلا رولاند وأولا جونسون – على سبيل المثال لا الحصر – بهدف احتراف لعبتك الجماليّة هذا الموسم، على الرّغم من أنّ هذه الصّيحات هي التي ستجعل موسم خريف وشتاء 2019-2020 أكثر حماسًا من أيّ وقتٍ مضى!

فألقي نظرة على لائحة الإطلالات التي جمعناها لك.

 

مقالة من كتابة ميرلّا حدّاد

شارك المقال

دعي نهارك يشرق مع مجموعة نظّارات غوتشي السّاحرة

برعاية غوتشي

 

أنسي كلّ ما اعتقدتِ أنّك تعرفيه عن النّظّارات، لأنّ مجموعة نظّارات غوتشي لربيع وصيف 2018 إنتقائيّة بقدر ما يمكن للنّظّارات أن تكون.

نظّارة شمسيّة مزيّنة بالكريستال
نظّارة Fluorescent الشّمسيّة

نظّارة شمسيّة مصنوعة من الأسيتات ومزوّدة بعدستين مستطيلتين
كلّ هذه التّصاميم من غوتشي

 

ولطالما اشتهر أليساندرو ميكيلي بنظرته الجنونيّة للموضة، وبخاصّةٍ بحبّه للتّصاميم المفعمة بالألوان والجنون والإبداع الرّاقي. غير أنّ مدير الدّار الإبداعي قد زوّد مجموعة ربيع وصيف 2018 بأكثر ممّا قد تتحمّله أعيننا – حرفيًّا.

نظّارة شمسيّة مزيّنة بالكريستال
من غوتشي

 

فارتقى إبداعه إلى مستويات غير مسبوقة، مانحًا عالم الموضة فرصة اختبار جمال الأحجام الجريئة والأقنعة الخياليّة والأشكال الكلاسيكيّة والأساليب التي تتّخذ شكل قلب والمزوّدة بزجاجات ملوّنة ومتعدّدة الأوجه. ولطالما امتزجت تصاميم غوتشي، التي تتّسم بطابع مستقبليّ، بتفاصيل من عالم الرّيترو – كالتي تكرّم السّبعينيّات والثّمانينيّات بأفضل الطّرق.

نظّارة شمسيّة مزوّدة بعدستين مربّعتين
من غوتشي

 

وبالتّالي، تثبت هذه المجموعة بالأخصّ إخلاصها لهذا المبدأ، ما أدّى إلى إضافة تفاصيل مرحة وغير متوقّعة إلى التّصاميم تارةً وأحجار كريمة طورًا – إلى جانب البريق الذي انتشر في كلّ مكان. فتبصر تصاميم أنيقة وتفاصيل راقية النّور في سلسلة من النّظّارات الفريدة من نوعها، تجسّد بأجمعها روح غوتشي الغريبة. بألوانها السّاحرة وأشكالها الغامضة، تنضح المجموعة بنوعٍ من الأناقة العتيقة الطّراز. لنسمّي ذلك تأثير غوتشي! 

نظّارة شميّة مزوّدة بعدستين مربّعتين مزيّنتين بالبريق
من غوتشي

 

نظّارة شمسيّة مزوّدة بعدستين مربّعتين
من غوتشي

 

نظّارة شمسيّة مزوّدة بعدستين دائريّتين وإطار معدنيّ
نظّارة شمسيّة على شكل عيني القطّة مصنوعة من الأسيتات ومنمّقة بالبريق
التّصميمان من غوتشي

 

 نظّارة شمسيّة مزوّدة بعدستين مربّعتين
نظّارة شمسيّة ذات إطار بلون الفوشيا
نظّارة شمسيّة مزوّدة بعدستين دائريّتين وإطار معدنيّ

كلّ هذه التّصاميم من غوتشي

 

نظّارة شمسيّة مزوّدة بعدستين على شكل قلب
من تصميم غوتشي

 

 

بقلم سندي مناسا

شارك المقال